القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل استراتيجة لمواقع التواصل الاجتماعي في 2021


افضل استراتيجية لمواقع التواصل الاجتماعي في 2021‏

من خلال هذه التدوينة، نهدف إلى إنشاء مصدر معلومات شامل لجميع استفساراتك عن افضل استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي، يعني باختصار زيتونة وسائل التواصل الاجتماعي إذا شئت ان تقول

ماذا ستستفيد بعد قراءة المقالة؟

ستتعلم عند إنشاء محتوى جديد ماهو حجم الصورة المثالي ، نسبة الفيديو ،ماهي العلامات او الكلمات المفتاحية التي استخدمها ، ماذا يجب أن يكون العنوان ، وما إلى ذلك. ‏

‏لماذا هذه الاستراتيجيه ناجحة ومفيدة؟

هو أنه قبل البدء في العمل على المحتوى الخاص بك ، تحتاج إلى معرفة كيفية تشكيله وتقديمه على منصات مختلفة لتحقيق أقصى قدر من فعاليته. ونحن سنعلمك من خلال هذه التدوينة ماهي الاشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند إعداد محتوى لكل منصة وسائل التواصل الاجتماعي.‏


Social Media
Social Media 

‏لماذا وسائل الإعلام الاجتماعية فعالة جدا؟ ‏

‏العاملان الأساسيان اللذين يجعلان وسائل التواصل الاجتماعي جيدة جدا للتعامل مع جمهورك المستهدف هما سهولة الوصول بالإضافة إلى المحتوى.‏

‏من خلال هذا، ونحن نعني أنه أولا، يمكنك الحصول على التواصل مع جمهورك ويمكن تسويتها في أي مكان في العالم. نظرا لأنه يوفر مثل هذه الوسيلة المباشرة للاتصال ، يصبح من الأسهل إنشاء الوعي بالعلامة التجارية ، والترويج للمنتجات ، وتوليد المزيد من المبيعات. ‏

‏ثانيا، حقيقة أن المحتوى المنشور على هذه المنصات سهل الاستهلاك وحتى ممتع في بعض الأحيان، هو ما يجعله جيدا جدا في زيادة المشاركة. وصل سرد القصص إلى مستوى جديد تماما مع ظهور منصات وسائل التواصل الاجتماعي. ‏

‏فيسبوك ‏

Facebook
Facebook

‏بعض المعلومات الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند إنشاء محتوى لفيسبوك:

Username

50 characters max

Page Description

155 characters max

Posts

63,206 characters max

Comments

8,000 characters max

Video size

Up to 10 GB

Duration

240 mins max

Format

MP4 is recommended, but any format can be used

Image Upload Size

30 MB max

Hashtags

‏على فيسبوك، يمكنك تضمين علامات التصنيف  في أي مكان في الجزء المكتوب من مشاركتك أو حتى في التعليقات. فهي مفيدة عند تقسيم مجموعات Facebook حسب موضوع أو موضوع معين. ‏

‏العدد المثالي للهاشتاجات التي يجب استخدامها هنا هي 1-2. ‏


‏لينكد إن ‏





Specifics

Status

700 characters max

Articles

120,000 characters max

Group Discussions

2,000 characters max

Caption

220 characters max

Bio

150 characters max

Username

30 characters max

Image Size

30 MB max

Image Aspect Ratio

1:91:1 to 16:9

Video Upload

4 GB max

Video Duration

60 seconds max


Hashtags
‏علامات التصنيف‏

‏عندما يتعلق الأمر ب LinkedIn ، يمكنك تضمين علامات التصنيف في أي مكان ليس فقط في الأجزاء المكتوبة من تحديث LinkedIn الخاص بك ولكن دمجها في أي مقال LinkedIn قد تكون كتبته. علاوة على ذلك ، نظرا لأنها منصة احترافية ، احتفظ بالهاشتاجات ‏

‏العدد المثالي للهاشتاجات التي يجب استخدامها هنا هي 1-2. ‏

‏إنستغرام ‏

Instagram
Instagram



‏تفاصيل ‏

Caption

2,20 characters max

Bio

150 characters max

Username

30 characters max

Image Size

30 MB max

Image Aspect Ratio

1:91:1 to 16:9

Video Upload

4 GB max

Video Duration

60 seconds max


Hashtags

‏بالنسبة إلى Instagram، تحتاج إلى كتابة علامات التصنيف بعد كتابة التسمية التوضيحية. يمكن أيضا استخدام علامات التصنيف في التعليقات لزيادة التفاعل مع متابعيك وحتى تضمينها في السيرة الذاتية لملفك الشخصي على Instagram. ‏

‏العدد المثالي للهاشتاجات التي يجب استخدامها هنا هي 5-10.‏

‏تويتر

Twitter
Twitter

‏تفاصيل‏

Tweets

280 characters max

Direct Messages

10,000 characters max

Image Upload Size

5 MB max

Resolution

1500 x 500 pixels


Hashtags
‏في أي مكان في تغريداتك، يمكن دمج علامات التصنيف للتأكيد على وجهة نظرك، وتوفيرها في النهاية للمحتوى، وحتى في الوسط لتسليط الضوء على كلمات رئيسية معينة. ويمكن حتى أن تضاف في التعليقات عند إعادة تغريد والرد ، وحتى في السيرة الذاتية. ‏

‏العدد المثالي للهاشتاجات التي يجب استخدامها هنا هي 1-2. ‏

‏يوتيوب‏

YouTube
YouTube 

تفاصيل


Video Title

100 characters max

Description

5,000 characters max

Video length

Up to 12 hours


Hashtags

‏يمكنك تضمينها في عنوان الفيديو الخاص بك مع الوصف. يمكن بعد ذلك النقر على هذا الهاشتاج المرتبط بالارتباط التشعبي للحصول على المزيد من مقاطع الفيديو التي تستخدم نفس الهاشتاج. ‏

‏ومع ذلك ، ضع في اعتبارك عدم المبالغة في ذلك واستخدام أكثر من 15 هاشتاج. قد يقوم YouTube حتى بالإبلاغ عن المحتوى الخاص بك لسلوك يشبه الرسائل غير المرغوب فيها.‏

‏العدد المثالي للهاشتاجات التي يجب استخدامها هنا هي 2-3. ‏


‏بعض التفاصيل المفيدة الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار عند بناء استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك هي: ‏

Digital content
Digital content

‏عند كتابة العناوين الرئيسية ، فإن الطول المثالي هو 6-10 كلمات. ‏
  • ‏بلوق وظائف العمل بشكل أفضل عندما تكون 1600 كلمة طويلة (يمكن قراءتها في 7 دقائق).‏
  • ‏يجب أن يكون طول سطر موضوع البريد الإلكتروني حوالي 28-39 حرفا.‏
  • ‏يجب أن يستمر العرض المثالي لمدة 18 دقيقة. ‏
  • ‏يجب أن يتكون اسم المجال من 8 أحرف بشكل مثالي.‏
  • ‏يجب أن تحتوي علامات العنوان على 55 حرفا بشكل مثالي.‏

‏كيفية العثور على كلمات مفتاحية قوية وصحيحة؟‏

‏العثور على علامات التصنيف المناسبة لوسائل التواصل الاجتماعي مهمة .و تحتاج إلى وضع القليل من الوقت والجهد في البحث لأنه يمكن أن يساعد حقا في تحسين الرؤية الخاصة بك. بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها للحصول عليها هي: ‏

‏1. انظر ما المؤثرين وسائل الاعلام الاجتماعية ومنافسيك يستخدمون‏

‏يمكنك البدء بإجراء تحليل تنافسي والحصول على معلومات حول منافسيك والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ذات الصلة بتخصصك. ‏

‏انتقل إلى ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لمعرفة علامات التصنيف والكلمات الرئيسية التي يستخدمونها وكيفية استخدامها لأغراض المشاركة. ‏

‏2. استخدام علامات التصنيف الشائعة‏

‏بمساعدة ‏‏RiteTag‏‏، يمكنك تحميل تعليقك على وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب الصورة التي تخطط لمرافقتها وستولد علامات التصنيف ذات الصلة. ‏

‏كما تقوم المنصة بإنشاء قائمة بالهاشتاجات الرائجة استنادا إلى المحتوى الذي قمت بتحميله ومن ثم يمكنك اختيار أفضلها.‏

Hashtags
Hashtags


‏3. ابدأ باستخدام أداة الاستماع على وسائل التواصل الاجتماعي‏

‏بمساعدة أدوات مثل Hootsuite ، يمكنك الاستفادة من تدفقات البحث التي ستساعدك في اكتشاف علامات هاشتاج جديدة هي الأفضل للشبكات الاجتماعية المختلفة. ‏

‏4. البحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة‏

‏بمجرد أن يكون لديك فهم جيد لنوع علامات التصنيف التي تعمل بشكل جيد بالنسبة لك ، انتقل إلى العثور على علامات التصنيف ذات الصلة. يمكن أن تكون هذه أكثر تحديدا من تلك الشائعة الشائعة التي كنت تستخدمها. ‏

‏وسوف تساعدك في التواصل بشكل أفضل مع جمهورك. يمكنك العثور على علامات التصنيف ذات الصلة في قسم استكشاف Instagram، أعلى علامتي التبويب "الأعلى" و"الحديث".‏

‏5. تحليل علامات التصنيف الموجودة لديك‏

‏تحتاج إلى مراقبة مشاركاتك الحالية وتحديد علامات التصنيف التي تعمل بشكل جيد بالنسبة لهم. تحقق من المشاركات التي كانت الأكثر شعبية ومعرفة ما إذا كان هناك بعض الاتجاه الذي يمكنك معرفة. ‏

‏بمجرد أن تتمكن من القيام بذلك ، ستلاحظ تكرار بعض علامات التصنيف ، وبالتالي ، يمكنك الاستمرار في استخدامها للحصول على نتائج جيدة. ‏

‏نصائح لإنشاء محتوى عالي الجودة‏

‏على الرغم من عدم وجود صيغة ثابتة لإنشاء محتوى وسائل التواصل الاجتماعي "الفيروسي"، إلا أن هناك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لبناء محتوى عالي الجودة:‏

‏التنسيق الذكي‏

‏كلنا نعرف كم من المحتوى يتم نشره كل يوم على وسائل التواصل الاجتماعي. الناس من خلال تصفح الكثير على أساس يومي أن تحتاج إلى التأكد من أنه هو الأمثل بطريقة تجعل من السهل على الناس للذهاب من خلال.‏

‏هذا هو المكان الذي يلعب فيه التنسيق المنظم أو الذكي دورا. لا يمكنك فقط إعطائهم الكثير من الرسائل النصية ولا شيء آخر. قم بتنسيق المحتوى بطريقة تسهل القراءة باستخدام أشياء مثل القوائم المرقمة ونقاط التعداد النقطي والعناوين الفرعية، وما إلى ذلك. ‏

‏محتوى إعلامي ‏

‏من خلال المحتوى الخاص بك ، يجب أن يكون هدفك هو إثراء القراء. وعندما نقول معلومات، نحن لا نعني أنه يجب عليك فقط وضع المحتوى. ضعها بطريقة تضيف قيمة إلى حياة القراء. ‏

‏إنشاء محتوى من شأنه أن يساعد المستخدمين في حل المشاكل ، وهو أمر يمكنهم الاستفادة منه بالفعل. هذا لن يساعد فقط في بناء ولاء العلامة التجارية ولكن أيضا ضمان أنها تعود إليك لمزيد من هذا المحتوى. ‏

‏استخدام الرسوم البيانية‏

‏المرئيات تساعد حقا في تضخيم أي محتوى لأنها ليست مجرد أكثر جمالية ولكن أكثر مفهومة كذلك. نظرا لأن الرسوم البيانية تتكون بشكل رئيسي من الصور ، فقد أصبح من الأسهل على الأشخاص مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.‏

‏بمساعدة منصات مثل Canva ، يمكنك بسهولة إنشاء رسوم بيانية لرفع مستوى المحتوى الخاص بك ولن تحتاج حتى إلى أخذ مساعدة مصمم جرافيك لجعلها. فقط تذكر أنه في نهاية المطاف ، يجب على القراء أن يسلبوا شيئا قيما من المحتوى الخاص بك.‏

‏تحريك العواطف ‏

‏هل تعرف ما لا يخرج عن الموضة و دائمة الخضرة؟ مشاعرنا. وقد تمكنت الحملات التسويقية التي لا نهاية لها من توجيه هذه بنجاح لإنشاء محتوى انتشر بشكل كبير وساعدهم في تحقيق أهدافهم.‏

‏هناك العديد من الدراسات التي تدعم هذا الادعاء بأن العواطف مثل السعادة والحزن والحزن ، وهلم جرا ، هي قوية للغاية ولها قدرة كبيرة على إشراك الناس لأنها يمكن أن تتصل مع المحتوى. وكذلك أبحاثك ودراسة الحملات المختلفة لتعلم كيفية استخدام هذه العواطف. ‏

ضع في اعتبارك الأوقات القديمة‏

‏الحنين إلى الماضي هو شعور قوي آخر ولديه إمكانات جذابة قوية. كلما يتعلق الأمر بالأشياء التي تثير ذكريات قديمة أو "أيام ابسط قديمة جيدة"، يستمتع بها الناس في جميع أنحاء العالم كثيرا. ‏

‏ولكن من أجل توظيف هذا في استراتيجيتك ، تحتاج إلى البحث عن جمهورك المستهدف والخروج بمحتوى من شأنه أن يصل إلى العلامة. كنت بحاجة لحفر شيء من شأنها أن نداء حقا لهم، وكان أيضا شعبية جدا مرة أخرى في اليوم بحيث يمكن أن تتصل معظمها إلى ذلك وفهم من أين أنت قادم. ‏

‏شيء شائع ولكن ملفتة للنظر مثل تلك الخلفية المناظر الطبيعية الخضراء والزرقاء من مايكروسوفت. الصورة تشكل نفسها في عقلك، أليس كذلك؟‏

‏الاستفادة المثلى من المواضيع العصرية‏

‏البقاء على صلة بالموضوع ، عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي ، هو المفتاح. يجب أن يكون كل مسوق على دراية وتجهيز لدمج الموضوعات الرائجة في محتواه لضمان وصولها إلى الجمهور. احتفظ بالتحقق من أخبار الصناعة، واستخدمها إذا كانت ذات صلة، لإنشاء محتوى.‏

‏الآن في حين أن إنشاء محتوى حول الموضوعات الرائجة أمر مهم ، لا يمكنك الاستمرار في القيام بذلك يوما بعد يوم. لأنك إذا فعلت هذا، ما الذي يميزك عن الآخرين؟ تحتاج إلى الاستمرار في التجارب أيضا حتى تتمكن من إنشاء شيء فريد من نوعه بالنسبة لك. لذا استمر في الزحام والخلق.‏

‏يبقيه الضوء‏

‏هذه هي وسائل الإعلام الاجتماعية. يمكن أن يكون الناس يركضون في وقت متأخر من الصباح أو التمرير أثناء الاستلقاء في أسرتهم في وقت متأخر من الليل ، والقيام بكل شيء بينهما ، والتمرير عبر المحتوى الخاص بك. تحتاج إلى الاحتفاظ بها خفيفة ومضحكة بحيث يجعل يومهم أكثر منسم قليلا.‏

‏لا تأخذ وسائل التواصل الاجتماعي على محمل الجد أو تحاول أن تبدو رسمية للغاية طوال الوقت. هذا هو ما يدور حوله هذا الفضاء - مكان لبث الأصوات مع التخلي. لذا اعمل فقط على تسخير إبداعك وبناء المحتوى الذي يهم.‏

‏تضمين مقاطع فيديو‏

‏أحد أكثر أشكال المحتوى هيمنة على الإنترنت هو مقاطع الفيديو، أشرطة فيديو يوتيوب، وهلم جرا، ليست سوى أمثلة قليلة على مقدار محتوى الفيديو الذي نستهلكه في يوم واحد. هذه هي قوة مقاطع الفيديو التي جعلت YouTube ثاني أكبر محرك بحث في العالم. ‏

‏لذلك لإنشاء محتوى شامل يغطي جميع التنسيقات ويعرض محتوى متنوعا ، تحتاج إلى تضمين مقاطع الفيديو في استراتيجية المحتوى الخاصة بك. العمل على محتوى الفيديو الجيد الذي هو سهل على العينين والرفوف حتى الاستئناف الخاص بك. ‏

‏الأفكار النهائية‏

‏هذه المقالة هي ملخص التسويق والعمل على  وسائل الاعلام الاجتماعية لجميع أولئك الذين غالبا ما تكون مرتبكة حول العديد والعديد من الأشياء التي تحتاجها أثناء إنشاء محتوى لوسائل الاعلام الاجتماعية. اتمنى ان تكون استفدت خلال القراءة واحفظ المقالة  للرجوع إليها في المستقبل. يومك سعيد! ‏
اذا استفدت من المحتوى اتمنى ان تترك لنا تعليقك 

الوسوم

 سوشيال ميديا,تعلم تصميمات السوشيال ميديا,اعلانات السوشيال ميديا,كورس سوشيال ميديا,تصميم سوشيال ميديا,تصميمات سوشيال ميديا,تصميم سوشيال ميديا احترافي,تصميمات سوشيال ميديا فوتوشوب,تعلم سوشيال ميديا,سوشيال ميديا فوتوشوب,كيف اعمل سوشيال ميديا,سوشيال ميديا ماركتنج,سوشيال,تعلم تصميم سوشيال ميديا,كورس سوشيال ميديا فوتوشوب,تصميم سوشيال ميديا فوتوشوب,تصميم سوشيال,كورس سوشيال ميديا للمبتدئين,مسوق سوشيال ميديا,مصمم سوشيال ميديا,موظف سوشيال ميديا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Harrah's Cherokee Casino & Hotel - Mapyro
    Search for the Harrah's Cherokee Casino 영천 출장샵 & Hotel in Cherokee, 전주 출장샵 NC. Search reviews, 계룡 출장마사지 photos and maps. Rating: 3.4 · 광주 출장샵 ‎25 reviews 양주 출장안마

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع